لايت كيو
اهلا بك زائرنا الكريم نرجو منك التسجيل في المنتدى او تسجيل الدخول اذا لم تكن تعرف كيفية التسجيل في لايت كيو فزر زر ( س و ج ) الاسئلة والاجوبة او انسخ الرابط التالي وضعه في متصفحك
light-q.hooxs.com/faq.htm
لايت كيو
اهلا بك زائرنا الكريم نرجو منك التسجيل في المنتدى او تسجيل الدخول اذا لم تكن تعرف كيفية التسجيل في لايت كيو فزر زر ( س و ج ) الاسئلة والاجوبة او انسخ الرابط التالي وضعه في متصفحك
light-q.hooxs.com/faq.htm
لايت كيو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هناك الكثير من مواقع الحب والزواج التي تعتمد اسلوب الربح ولكن يوفر هذا المنتدى امكانية التواصل مع الناس بلا مقابل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا ليه عايش

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
baraa mshinish
عضو جديد
عضو جديد
baraa mshinish

المدينة : دمشق

انا ليه عايش Empty
مُساهمةموضوع: انا ليه عايش   انا ليه عايش Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 7:23 pm

يمكن اول ما تقرأ عنوان الموضوع تقول عني شخص ضعيف وما بأمن برب العالمين بس بدي احكي كلمة اني كتير تحملت عذاب بس هلا بيكفي صرت كئيب لدرجة لا توصف ما بحب احكي بالتحديد شو موضوعي بس بتمنى من رب العالمين ما يصير مع حدا متلي ................ موفقين جميع وعلى الاغلب ما حدا رح يقرأ موضوعي ويهتم ................. مع تحياتي ((شاعر بلا كلمات ))............ Crying or Very sad
الصالح
عضو جديد
عضو جديد
الصالح

انا ليه عايش Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا ليه عايش   انا ليه عايش Emptyالثلاثاء يونيو 08, 2010 5:19 pm

اخي بالله كون واثق انه ومن يتق الله يجعل له مخرجا كل شخص فينا بفكر المصائب او الاحزان او المشاكل والتعاسة وقلة الثقة من الاصدقاء فيه هو وبنفسه فقط وبفكر انه هو الوحيد يلي متعذب بحياته واصل لدرجة كره الحياة بس بدي قلك اخي خلي ايمانك بالله كبير فان كان معك فمن عليك وان كان عليك فمن معك
سبحان الله وبحمد ... سبحان الله العظيم
الادارة العامة
الادارة
الادارة
الادارة العامة

المدينة : ligtq

انا ليه عايش Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا ليه عايش   انا ليه عايش Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 5:32 pm

يازلمي كل عمرك 25 سنة وعم تحكي هيك كيف ما تشوف رجال غزة الي اعمارهم كبيرة ومع ذالك عندهم امل برب العالمين وما نهم يأسانين من شي !! بس اكيد اتحملت معناة كبيرة لحتى تحكي هالشي ومع ذالك اخي من ينظر الى مصائب الناس تهون عليه مصائبه . الله يفرج عنك وعننا وعن جميع المسلمين
https://light-q.hooxs.com
محلل الشخصيات R
لايت مجتهد
لايت مجتهد
محلل الشخصيات R

انا ليه عايش Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا ليه عايش   انا ليه عايش Emptyالسبت يونيو 19, 2010 7:40 pm

صعب نساعدك لنعرف الموضوع يلي مدايقك بالضبط ومتل ماقالت الايدارة يلي بشوف مصيبت غيرو بتهون عليه مصيبتو

انا ليه عايش
صفحة 1 من اصل 1